Raqqa City
اهلا بك زائرنا الكريم
نتمنى لك أوقات سعيدة في منتدانا الغالي
ويسعدنا ان تنضم الى اسرتنا وتضع بصماتك

حللت اهلاً ووطئت سهلاً


نتمنى لكم أطيب وأسعد الأوقات في منتداكم ..... اهلا وسهلا بكم ضيوفاً اعزاء
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر
 

 دنيا سمير غانم تكشف سر نجاحها مع مكي في "الكبير قوي"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيب
مدير عام الموقع
مدير عام  الموقع
حبيب

الجنس : ذكر الحمل الثعبان
عدد المساهمات : 145
نقاط : 44326
العمر : 30
العمل/الترفيه : طالب حقوق
المزاج : راااااااااايق
أوسمتي : دنيا سمير غانم تكشف سر نجاحها مع مكي في "الكبير قوي" E70e30bc8c

دنيا سمير غانم تكشف سر نجاحها مع مكي في "الكبير قوي" Empty
مُساهمةموضوع: دنيا سمير غانم تكشف سر نجاحها مع مكي في "الكبير قوي"   دنيا سمير غانم تكشف سر نجاحها مع مكي في "الكبير قوي" Emptyالإثنين سبتمبر 12, 2011 7:30 am


دنيا سمير غانم تكشف سر نجاحها مع مكي في "الكبير قوي"





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

قالت الفنانة دنيا سمير غانم إن وجود كيمياء خاصة مع أحمد مكي هو سر نجاح مسلسل "الكبير قوي" الذي عُرض الجزء الثاني منه في رمضان، لافتةً إلى أن إجادتها اللهجة الصعيدية بعد فترة تدريب طويلة ساهم في خروج العمل بشكل جيد.



وأضافت -في مقابلة مع برنامج "مساء الجمال" على قناة "الحياة" الفضائية، مساء الاثنين 5 سبتمبر/أيلول- أن الكيمياء بينها وبين مكي ظهرت في أكثر من عمل، مثل "طير أنت"، و"لا تراجع ولا استسلام"، كاشفةً أن فيلمهما الجديد "حزلؤوم في الفضاء" سيكون مفاجأة للجمهور.



وكشفت دنيا عن أنها تجهز حاليًّا لفيلم جديد بعنوان "إكس لارج" مع النجم أحمد حلمي والمخرج شريف عرفة، مشيرةً إلى أنها أول مرة تتعاون معهما، وأنها تأمل أن توفق في هذا العمل الذي سيشاركها فيه شقيقتها إيمي أيضًا.



وأشارت إلى أن علاقتها بشقيقتها إيمي جيدة للغاية، وأنه لا يوجد بينهما منافسة في العمل بتاتًا، لافتةً إلى أن تفكير شقيقتها مختلف تمامًا عنها، وأنها دائمًا تخاطر باختيار بعض الأدوار، لكن في النهاية يثبت أن وجهة نظرها هي الأصح.




سأعتزل بشرط



من جانب أخر، أبدت دنيا استعدادها لاعتزل الفن من أجل أسرتها وأولادها إذا لم توفق بينهما، لكنها شددت في الوقت نفسه على رفضها أن يشترط عليها حبيبها أو زوجها المقبل ترك الفن مهما كان الأمر.



وأوضحت الفنانة المصرية أنها تتمنى أن يكون فتى أحلامها مثل والدها؛ خفيف الدم ويملك قدرًا كبيرًا من الحنان، لافتةً إلى أنه لا تشترط أن يكون زوجها المقبل فنانًا، وأنه ليس بالضرورة أن يعمل في الوسط الفني، لكنها شددت على ضرورة أن يكون لديه حس فني حتى تأخذ رأيه في أعمالها.



وأعربت عن سعادتها برد الفعل على حملتها الإعلانية الأخيرة التي قدمتها في شهر رمضان الكريم وارتباط المشاهدين وتعليقاتهم على الفستان البمبي والتصويت له، مقدمةً الشكر إلى كل من شارك في التصويت في الحملة الإعلانية، خاصةً أن الهدف منها كان خيريًّا ولصالح عمل الخير.



وأشارت إلى أن أنها تحب القراءة جدًّا، خاصةً في مجالي التأمل والسيكولوجيا؛ فإن مثل هذه القراءات تهدئ من أعصابها وتجعلها تعيش مواقف وأحلامًا ليست موجودة في الواقع.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://raqqacity.syriaforums.net
 
دنيا سمير غانم تكشف سر نجاحها مع مكي في "الكبير قوي"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Raqqa City :: ¨°o.O (قسم الأخبار) O.o° :: დالأخبار الفنيةდ-
انتقل الى: